أخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 10:02 مساءً

إلياس العماري يُصدر كتابا حول التنظيم العالمي للإخوان المسلمين

العمق

كشفت القيادية بحزب الأصالة والمعاصرة سهيلة الريكي، والمقربة من إلياس العماري أن الأخير يعرض له في المعرض الدولي للنشر والكتاب في دورته 24 مؤلفا تحت عنوان: “تحولات الجماعات الإسلامية .. التنظيم العالمي للإخوان المسلمين أنموذجا”.

وتوجد النسخ الأولى من الكتاب الذي طبع بدار النشر الفاصلة ضمن الكتب التي يعرضها رواق “الفاصلة للنشر B23” بالمعرض الدولي للنشر والكتاب الذي تحتضنه الدار البيضاء إلى غاية 18 فبراير الجاري.

وكتبت سهيلة الريكي على حسابها بالفيسبوك، أن العماري يُعد قارئا شرها لم تعرف له مثيلا، مشيرة أنه يطلع على جديد الكتب وقديمها، ويتابع كل الاصدارات.

وأكدت الريكي أن المقربون من العماري يعرفون أنه يكتب بانتظام رغم انشغالاته الكثيرة، مبرزة أنه يحرص على اطلاعهم على ما يكتبه حول مواضيع تستأثر باهتمامه.

وكان إلياس العماري، قد كشف في تصريح صحفي سابق أنه يعد رسالة الدكتوراه في سويسرا، وأن موضوع الأطروحة متعلق بالإخوان المسلمين، دون أن يكشف مزيدا من التفاصيل حول أطروحته لنيل الدكتوراة.

وفي سياق آخر أوضح العماري في حديث سابق مع إحدى الإذاعات الخاصة، أن مساره الدراسي توقف عند السنة الرابعة إعدادي في النظام التعليمي القديم (التاسعة في النظام الجديد).

أوسمة :