أخر تحديث : الأحد 24 دجنبر 2017 - 10:20 مساءً

الفنان و المسرحي عمرو خلوقي يغادر الحياة في صمت

  ناظورسيتي: نسيم الشريف

توفي اليوم الفنان المسرحي عمرو خلقي، عن عمر يناهز 51 سنة، وذلك حسب مصادر مقربة من الراحل.

وتبادل نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك صورا للراحل مرفوقة بتعازي لاهله وأبنائه، وذلك قبل أن يوارى الثرى عصر اليوم الأحد.

عمرو خلوقي، الإنسان البسيط الذي عشق الفن والمسرح وكان مدرسا للغة العربية في مؤسسات خاصة بالناظور وبائعا للخضروات بأسواق الإقليم، غادر الحياة بعد معاناة مع مضاعفات صحية على مستوى القلب، كان يرقد على اثرها منذ أسابيع بالمستشفى الحسني بالناظور.

وكان الراحل، في اخر ظهور له، قد احتج بشدة على قرار ترحيل سوق العروي، حيث خاض قبل حوالي شهر احتجاجاً حضاريا تمثل في عرض شواهده الدراسية والفنية للبيع تعبيرا عن غضبه من هذا القرار المجحف في حق تجار الأسواق الأسبوعية بالمنطقة.

وكتب الفاعل الجمعوي بالعروي، ربيع الفاضيلي بنهدي معلنا عن خبر وفاة المذكور ’’عزي عمار على غير عادته يغادرنا في صمت هذا الصباح .. عزي عمار رحل عنا في اول يوم رحل فيه سوق العروي وكأن روحه متعلقة بذات المكان .. رحمك الله عزي عمار وأسكنك فسيح جناته .. وكما كنت تقول دائما #أبدا_أبدا_أبدا_لن_ننساك‘‘.

جدير بالذكر أن بعض النشطاء كانوا قد طالبوا بالتفاتة وزارية لعمرو خلوقي، بعدما غابت النخبة الفنية بالمنطقة والأصياء على القطاع الفني والثقافي عن عيادة هذا الفنان بالرغم من انتشار خبر تواجده في المستشفى منذ أيام.

أوسمة :